القائمة الرئيسية

الصفحات

 

سياسية الخصوصية في يلا بطولة


في يلا بطولة ، التي يمكن الوصول إليها من https://www.yalla-botola.com ، تتمثل إحدى أولوياتنا الرئيسية في خصوصية زوارنا. تحتوي وثيقة سياسة الخصوصية هذه على أنواع المعلومات التي يتم جمعها وتسجيلها بواسطة يلا بطولة وكيف نستخدمها.


إذا كانت لديك أسئلة إضافية أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا.


ملفات الدخول

 يستخدم  يلا بطولة الإجراء القياسي لاستخدام ملفات الدخول. تسجل هذه الملفات للزوار عندما يزورون مواقع الويب. تتضمن المعلومات التي يتم جمعها بواسطة ملفات السجل عناوين بروتوكول الإنترنت (IP) ونوع المستعرض وموفر خدمة الإنترنت (ISP) وطابع التاريخ والوقت وصفحات الإحالة / الخروج وربما عدد النقرات. هذه ليست مرتبطة بأي معلومات لتحديد الهوية الشخصية. الغرض من المعلومات هو تحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدمين على الموقع وجمع المعلومات الديموغرافية.


كوكيز دبل كليك DoubleClick DART

جوجل ادسنس هو أحد البائعين الخارجيين على موقعنا يلا بطولة كما تستخدم ملفات تعريف الارتباط ، المعروفة باسم ملفات تعريف الارتباط DART ، لعرض الإعلانات على زوار موقعنا والمواقع الأخرى على الإنترنت. ومع ذلك ، قد يختار الزوار رفض استخدام ملفات تعريف الارتباط DART من خلال زيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى على عنوان URL التالي - http://www.google.com/privacy_ads.html


جوجل ادسنس

تستخدم خوادم الإعلانات الخارجية أو شبكات الإعلانات تقنيات مثل ملفات تعريف الارتباط أو جافا سكريبت أو منارات الويب المستخدمة في الإعلانات والروابط الخاصة بكل منها والتي تظهر على يلا بطولة ، والتي يتم إرسالها مباشرة إلى متصفح المستخدمين. يتلقون عنوان IP الخاص بك تلقائيًا عند حدوث ذلك. تُستخدم هذه التقنيات لقياس فعالية حملاتهم الإعلانية و / أو لتخصيص محتوى الإعلان الذي تراه على مواقع الويب التي تزورها.


لاحظ أن يلا بطولة ليس لها حق الوصول أو التحكم في ملفات تعريف الارتباط هذه التي يستخدمها معلنون من جهات خارجية.


سياسات خصوصية الطرف الثالث

وبالطبع فإن عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة (الشركات المعلنة Google AdSense) أو خوادم الشبكات الإعلانية وذلك للحصول علي مزيد من المعلومات عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة  ولمراجعة سياسة الخصوصية للبرنامج الإعلاني الأول في يلا بطولة Google AdSense والتابع لشركة Google نحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية المذكورة بأن نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز، يمكنك اختيار تعطيل ملفات تعريف الارتباط من خلال خيارات المتصفح الفردية الخاصة بك. لمعرفة المزيد من المعلومات التفصيلية حول إدارة ملفات تعريف الارتباط مع متصفحات الويب المحددة ، يمكن العثور عليها في مواقع الويب الخاصة بالمتصفحات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات