نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي 20/9/2020



نتيجة مباراة ليفربول و تشيلسي 

ملخص واهداف مباراة ليفربول وتشيلسي


نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم الأحد 20/9/2020 في الدوري الإنجليزي الممتاز ،، التي بدات في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكه العربية السعودية وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر والتي انتهت بفوز فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح والالماني يورجن كلوب مدرب الفريق علي أرضية ملعب تشيلسي " ستامفورد بريدج" ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز .


انهي ليفربول المبارة بنتيجة 2/0 عن طرق النجم السنغالي ساديو ماني في اربعة دقائق فقط مع بداية الشوط الثاني والهدف الاول جاء في الدقيق 50 عن طريق ساديو ماني يفتتح التسجيل لليفربول برأسية نموذجية بعد تلقيه عرضية من روبرتو فيرمينو الذي تعاون مع محمد صلاح على حافة منطقة الجزاء بعمل (وان تو) ليحصل على الكرة من صلاح داخل المنطقة ثم يمررها بالعرض لماني الذي ضربها في الشباك دون أي رقابة من المدافعين.


الهدف الثاني جاء في الدقيق 54 ساديو ماني يطلق رصاصة الرحمة على تشيلسي بتسجيل الهدف الثاني، بعد استغلال مثالي لهفوة كارثية “مزدوجة” بين المدافع البديل توموري والحارس كيبا..وفي الدقيقة 54″ توموري أعاد كرة قصيرة للحارس كيبا، استغلها ماني وقطعها بعد وصولها إلى الحارس الإسباني الذي تسلم ومرر برعونة، ليخطفها ماني ويسدد في الشباك.


وعانى فريق المدرب فرانك لامبارد، تشيلسي  من غياب كل من الدولي المغربي حكيم زياش والوافد الجديد الظهير الأيسر بينجامين تشيلويل واللاعب الشاب بيلي جيلمور، كما أُستبعد الجناح السريع كريستيان بوليسيتش والمدافع الخبير تياجو سيلفا. وفشل “محمد صلاح” النجم المصري في تسجيل هدف في شباك تشيلسي، ليتأجل دخوله نادي المائة، حيث سجل “مو صلاح” 99 هدفًا حتى مع الفرق الإنجليزية في كل المسابقات، 2 مع تشيلسي خلال نصف موسم، وninety seven مع ليفربول خلال 3 مواسمِ .

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم